ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 23 أغسطس 2014

سين وجيم, من المسئول عن التفجيرات الارهابية؟

نفيت بقوة ان تكون جماعة الاخوان  المسئولة عن التفجيرات الارهابية التي نراها في الشارع المصري،  وكما قلت لحضرتك بالامس اعرفهم جيدا منذ عشرات السنين، ومتأكد من انهم يرفضون العنف.
واذا سألني من الجاني? قلت لك : النظام المستبد الذي يحكمنا اعلنها جربا علي القوي الوطنية التي تعارضه،  وفي مقدمتها التيار الاسلامي، وهؤاء تضمهم فصائل متعددة غير منضبطة، وجماعات تعمل تحت الارض رفضوا الانقلاب  الذي قام به العسكر  في يوليو من العام قبل الماضي، وعندهم الدم بالدم!! والعنف في مواجهة بطش النظاام الحاكم! ولا استبعد ايضا دور بعض الاجهزة السيادية في تأجيج العنف وافتعال الحوادث بغرض البطش بالتيار الاسلامي خاصة والمعارضة عامة، وهذا اسلوب اتبعه "ناصر" وعلي دربه سار مبارك والسيسي!! والارهاب الموجود في الشارع المصري انما يقدم الدليل كذلك علي فشل الحكومة في تحقيق الحد الادني من التوافق الوطني، فهناك من يشعر بالظلم، ولجأ الي مقاومة الظالم بكل الطرق الممكنة، فهو غير مقتنع ابدا بانه يمكن مقاومة الطغيان بالوسائل السلمية.!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق