ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 14 أغسطس 2014

سين وجيم, الاخوان لا يقومون بهذه الافعال!

من منطلق ارتباطي بجماعة الاخوان  منذ فترة طويلة جدا بلغت حتي هذه اللحظة 38 عاما أؤكد لكم ان الجماعة التي اتشرف بالانتماء اليها بريئة من الاعمال الارهابية، مثل التفجيرات هنا وهناك واغتيال ضباط وجنود الشرطة والجيش، وتفجير محطات الكهرباء وسكب زيت في الطرق العامة لعرقلة سير السيارات، وإلقاء المتفجرات علي القطارات. انني قضيت في الاخوان نصف عمري حتي الان.. وتزوجت ودخلت الاخوان  في ذات السنة عام 1976. وطيلة تلك الفترة لم ينسب للجماعة اي حادث عنف في عهد السادات ومن بعده الرئيس المخلوع برغم كثرة الاتهامات والملاحقات والمحاكم والمعتقلين والقضايا "الفشنك" !
وبعد الانقلاب  الذي اطاح  بالرئيس  المنتخب في يوليو من العام الماضي اتهم الاستبداد  الذي يحكمنا الاخوان  بالارهاب! وسألت نفسي: هل الجماعة التي احبها وانتمي اليها بدأت نهجا جديدا لا اعرفه?? وبدأت في البحث عن الاجابة بنفسي وسألت "طوب الارض" من الاخوان ،  ونفوا جميعا اي تغيير في السياسة التي تقوم علي السلمية، ولم اكتف بذلك، بل حرصت علي حضور "كتيبة" للاخوان في لقاء مغلق ضم العديد من الشباب، ورأيت قادتهم يؤكدون من جديد علي مقاومة الانقلاب  والحكم الغاشم بكل الطرق السلمية بعيدا عن العنف، ومن حقك تسألني: من يقف اذن وراء هذا الارهاب? الاجابةغدا  بإذن الله فانتظرني من فضلك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق