ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

متدين في دنيا الفن, المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر

انتشرت علي المواقع الالكترونية ما قاله المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر في حق الغناء حيث قال: أرجوكم لا تستمعوا الي أغنياتي حتي لا أكسب إثما، ففي رأيه أن الغناء حرام! وهذا ما لا يوافقه عليه علماء إسلامنا الجميل حيث قالوا لا حرمة إلا للأغنية الهابطة سواء في كلماتها أو طريقة أدائها.
< لست متحمسا أبدا لفضائيات جديدة ولا أراها مكسبا لبلادنا بل علي العكس من ذلك وما نشاهده حاليا من أسباب نشر الفتنة والتوتر في المجتمع وكان ينبغي تقييم تجربة الفضائيات الخاصة الحالية قبل الموافقة علي مزيد منها، والغريب أن يقال إن هناك قيودا علي الإعلام في مصر وإنه لا يتمتع بحريته.. عجائب.
< كنت بجانب الفنانة إلهام شاهين في مواجهة التطرف الديني وحاليا أعارضها بشدة وهي تقول مصر يحكمها مجانين وعلشان كده رايحة في داهية!! ولست مقتنعة بثورة يناير!! وأقول للجيش: أبوس إيديكم انزلوا!! وواضح أن كراهيتها للتيار الإسلامي أفقدتها صوابها وأصبحت شديدة التطرف!!
< والفنان أحمد عيد أعجبني في كلامه العاقل عن ثورة يناير حيث قال إنه مؤمن بالثورة، وسيظل كذلك وهذا عكس ما تقوله إلهام شاهين علي طول الخط،ويأسف الممثل المحترم لتعاون بعض الثوار مع الفلول وأنصار النظام البائد وبالطبع تجده ضد استيلاء الجيش علي السلطة ولا يعجبه باسم يوسف ويقول إنه وصل لمرحلة العيب في برنامجه.
وبمناسبة باسم يوسف فهناك محاولات تجري من أجل النجم الكوميدي أحمد مكي لإقناعه بالظهور معه بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في مسلسل «الكبير قوي» وأرجو أن يظهر بطريقة فيها احترام.
< الناقد الفني سمير فريد كتب مقالا مؤخرا يدافع فيه عن دولة قطر التي تحاول مساعدة بلادنا لاجتياز أزمتها الاقتصادية والتيار العلماني ببلادنا الذي يضم عددا من نجوم الفن يرفضون ذلك، وعايزين مصر تغرق في «شبر مية»، فالمهم الإطاحة بالنظام الحالي حتي ولو أدي ذلك الي خراب أرض الكنانة!!
< قالت الراقصة دينا إن اعتزالها الرقص إشاعة سخيفة.. أقول يا خسارة كنت أتمني أن يكون حقيقيا وتعتزل هز الوسط وتتفرغ للفن النظيف وتربية ابنها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق