ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 5 فبراير 2013

متدين في دنيا الفن, صفر مربع!

في مواجهة العنف الغالبية العظمي من الفضائيات الخاصة تستحق صفر مربع! ولا يوجد في أدائها إلا قليلا أو قل نادرا.
< ويبقي «شريف عامر» الذي يمارس عمله بموضوعية، أما أغلب زملائه فقد تحولوا الي سياسيين وزعماء! وكشفوا عن اتجاهاتهم السياسية وبالطبع لا يتم هذا الأمر «بلوشي» بل مقابل مبالغ طائلة،ومنهم من أصبح مليونيرا بهذه الوسيلة، وبلاش حسد.
< حزب الحرية والعدالة أراد أن يؤكد أنه ليس ضد الفن والطرب فكان أحد الرعاة الرسميين لحفل غنائى بالغردقة للفنانة اللبنانية دوللي شاهين وتلك أراها سقطة للحزب التابع للإخوان لأنني كنت أتمني أن يرعي حفلا لمطربة أكثر احتراما، وأسألك: هل أنت معي في هذا الرأي.
< صدق ما توقعته بعد بيع قناة «أون تى ڤى» لرجل أعمال تونسي علماني مقيم في باريس، فقد بدأ بتسريح عدد من العاملين في تلك الفضائية وفي فترة قصيرة تراكمت الديون حتي اضطرت مدينة الإنتاج الإعلامي الي قطع الهواتف عنها كإنذار أخير.
< وبمناسبة ذكر اسم مدينة الإنتاج الإعلامي فلابد من الإشادة بالمسئول عنها الصديق «حسن حامد» فقد تولي منصبه في وقت صعب جدا وأزمة مالية طاحنة وأثبت كفاءته واستطاع قيادة السفينة في هذا البحر المضطرب.
< أفهم أن يتطلع الفنان حسن يوسف الي تجسيد شخصية الشهيد الشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة «حماس» لكنني لا أستطيع أن أستوعب أبدا رغبته في القيام بدور عن حياة رأس الكنيسة الراحل بابا شنودة الثالث!! المؤكد أن هذا الفنان بالذات لا يصلح لكي يكون معبرا عن تلك الشخصية سواء في مسلسل أو فيلم سينمائي.
< خبر أسعدني ويتمثل في أن تليفزيون بلادي الرسمي سيسعي الي اكتشاف الموجة الجديدة من مطربين ومؤلفين وعلمت أن المخرج «شكري أبوعميرة» رئيس قطاع التليفزيون أسند تلك المهمة الي الموسيقار حلمي بكر، وبالطبع دخول فضائية بلادي في هذا الموضوع يؤدي الي ثرائه حيث إن الفضائيات الخاصة التي سبقته كانت لها حساباتها خاصة! ومن أشرفوا عليها من الفنانين تقاضوا الملايين ولا تستطيع أن تقول إنها كانت بعيدة عن المجاملات.
< وبهذه المناسبة أتساءل: أين تلك المواهب الغنائية التي فازت من قبل بالفضائيات الخاصة! ولماذا لم تلمع بعد ذلك؟ هل عند حضرتك إجابة عن سؤالي سالف الذكر.
< قالت الفنانة راندا البحيري: لن أرتدي الحجاب إلا إذا تم فرضه زيا رسميا في مصر!! وهو كلام تعجبت منه جدا ويدل علي أن سيدتي راندا تعيش في كوكب تاني ولا تدري ما يجري في بلادي!! وفرض زي موحد علي بنات مصر لن يحدث إلا في المشمش!!
< خالص التهنئة للفنانة غادة عبدالرازق التي أصبحت جدة لأول مرة بعدما أنجبت ابنتها الوحيدة حفيدة جميلة أسمتها خديجة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق