ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الجمعة، 10 مايو 2013

حواء بالدنيا - الوفد, فوزية سلامة وكلام نواعم

إنها بالتأكيد تأتي رقم واحد بين الصحفيين المصريين العاملين بالسعودية، فقد حققت نجاحا كبيرا في الباب الذي تكتبه في مجلة «سيدتي» وهو مخصص لمشاكل القراء، وكان جديدا في أسلوبه وطريقة تقديمه علي صحافة المملكة. وبسبب هذا النجاح طلبت منها فضائية الـ«ام -بي - سي» الشهيرة تقديم برنامج اسمه «كلام نواعم» يتحدث عن المرأة، ويقدمه فريق من النساء وسيدتي فوزية هي قائدة تلك «الأوكسترا»!.
وإذا سألتني عن سبب الكتابة عنها أقول لك إنها أولا رفعت رأس شعب أرض الكنانة عالياً في نشاطها، ولذلك رأيتها حواء بالدنيا وأقول لها شكرا نيابة عن كل المصريين.
والأمر الثاني وهو الأخطر أنها حالياً في امتحان عسير جدا، وكان الله في عونها، فقد هاجمها «سرطان البنكرياس» وهو من أخطر أنواع هذا المرض الخبيث، وقرأت لها حوارا بإحدي الصحف مؤخراً تأكدت فيه من صلابتها وقوتها واعتمادها علي ربها في مواجهة تلك المحنة، إنها قدوة في كل الأحوال سواء في السراء أو الضراء وأتمني لها خالص الشفاء نيابة عن كل إنسان يقدرها وهم بالملايين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق