ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 5 يونيو 2013

حواء بالدنيا - الوفد, ذكرى المصيبة!

النهاردة 5 يونيو الذكرى رقم 46 لهزيمة مصر والعرب على يد العدو الصهيوني الذي نجح في احتلال الأراضي العربية وكثيراً منها ما يزال تحت سيطرته حتى اليوم وعلى رأسها القدس الشريف والمسجد الأقصى الأسير.
وإذا سألتني وما علاقة تلك البلوى بالخاطرة التي أكتبها تحت عنوان «حواء بالدنيا»، قلت لك العلاقة وثيقة ياسيدي، وبسبب الديكتاتورية التي كانت جاثمة على انفاسنا كانت الهزيمة، وكثير من نساء مصر أصبحن أرامل بعد استشهاد ازواجهن من الضباط والجنود الأبطال، والعديد من البنات فقدن آباءهن.. وهكذا ضاعت الكثير من الأسر ولبست السواد في مفاجأة كبرى لم تخطر على بال أحد أبداً! وكنا نظن أننا في هذه الحرب قادرون على تحرير فلسطين ولكن حدث العكس! وهكذا الديكتاتورية الناصرية أودت ببلادنا الى التهلكة، والحمد لله أن تلك الأيام ولّت وراحت الى الأبد، خاصة بعد قيام ثورتنا المجيدة التي وضعت حداً لحكم الفراعنة وانفراد الحاكم بالسلطة، واليوم تستطيع أن تقول: الشعب أصبح أقوى من الرئيس الذي يحكمنا، وهذا الأمر لم تعرفه مصر أبداً في تاريخها الطويل.. والبركة في الثورة العظيمة التي أطاحت بالمخلوع وعصابته ويريد البعض تشويهها!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق